KENZO تحتفل في باريس بمجموعة خريف وشتاء 2022

02 أكتوبر 2022

بتاريخ 30 سبتمبر، تم الترحيب وسط الروح الاحتفالية لأسبوع الموضة في باريس للألبسة النسائية، بالأصدقاء وكبار الشخصيات من قبل دار الأزياء الباريسية KENZO و مديرها الإبداعي Nigo عبر أمسية موسيقية وأداء مذهل، تم من خلاله تسليط الضوء على موضوع "جامعة كينزو" “KENZO University” الذي يجسّده الإصدار الخامس والأخير لمجموعة خريف وشتاء 2022.

تم الكشف عن الأمسية في Cirque d’Hiver، والذي يعدّ أحد معالم باريس الشهيرة التي استضافت عروض وفعاليات Kenzo الكبرى للأزياء على مدار سنوات عديدة. كانت هذه المساحة الشهيرة، المخصصة للأداء الفني، بمثابة المكان المثالي للعرض الإبداعي المذهل الذي قدّمته Doja Cat - حيث أبهرت المؤدية الأمريكية في هذا النادي الليلي الضخم من KENZO، الجمهور بفضل طاقتها الجامحة، والتي تعكسروح العلامة التجارية المندفعة والتي باتت مرادفًا للمرح الجامح و "بهجة الحياة" غير المألوفة منذ تأسيسها في السبعينيات من قبل Kenzo Takada. تستمر تلك الروح غير التقليدية ذاتها اليوم مع المدير الإبداعي Nigo، الذي يتخطى قواعد الأزياء التقليدية والثقافية.

لهذه المناسبة قامت KENZO باستخدام ميزة WEB3 التي أتاحت للمدعوين تحويل بطاقات دعواتهم إلى الحفل إلى رموز قابلة للاستبدال (NFT).

احتفالًا بتشكيلة “KENZO University”، وهي المرحلة الخامسة من إطلاق مجموعة خريف وشتاء 2022 للعلامة التجارية، سلط حفل أسبوع الموضة في باريس الضوء على القيم الأساسية للعروض الموسمية للعلامة التجارية، والتي تعكس رؤية التفاؤل والشباب المبدع.