بالفيديو - أمل إبراهيم تكشف سبب اعتزالها التمثيل منذ 15 عاماً

القاهرة - "لها" 02 أكتوبر 2022


حلت الفنانة المعتزلة أمل إبراهيم ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" عبر قناة cbc في حلقة استضافت فيها عدداً من النجوم الذين تم تكريمهم في مهرجان الدراما الأول وهم فكري صادق وعواطف حلمي وعبد الله مشرف بالإضافة إلى أمل إبراهيم.

وحكت أمل إبراهيم سبب ابتعادها عن الفن منذ 15 عاماً، وقالت: "أخدت قرار إني أسيب الفن عشان أتفرغ لابني من 15 سنة، كان رزقي في الشغل وربنا وصله بأكتر وأضعاف لما قررت بيني وبينه أني هسيب الفن واتجه لابني وأربيه وكل سنة بطلع عمرة مع ابني".


وتابعت لتحكي عن موقف النقابة والفنان أشرف زكي نقيب الممثلين معها قائلة: "أنا عضوة في النقابة والدكتور أشرف زكي بيعامل كل الناس معاملة جميلة، أنا حسيت بالموضوع ده لما فجأة وقعت في الشارع جالي إغماء وابني كان مسافر لأنه بيشتغل في مصر للطيران، وقتها اتصلوا بالنقابة وقالهم أشرف زكي يودوني أقرب مستشفى وعمل كل ما يلزم لإنقاذي".

يذكر أن أمل إبراهيم بدأت مسيرتها الفنية عام 1969 شاركت في العديد من الأعمال منها أفلام "الكيت كات" مع الراحل محمود عبد العزيز، و"بطل من ورق" مع الراحل ممدوح عبد العليم، و"سلام يا صاحبي" مع عادل إمام، و"انتحار صاحب الشقة" مع الراحل كمال الشناوي، ومسلسلات "العصيان" و"عائلة الحاج متولي" وغيرهما.