بالفيديو - اتهام فوز العتيبي وزوجها بازدراء الأديان... وهي تثير الجدل بحجابها

05 أكتوبر 2022

لا يزال ظهور مشهورة المواقع السعودية فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى خلال رحلتهما الى تايلاند يثير جدلاً كبيراً ويعرّضهما للكثير من الانتقادارت والاتهامات بازدراء الدين والاستهزاء بالحجاب.

وظهرت العتيبي في مقطع مصوّر وهي تضع الحجاب، وترتدي فستاناً مكشوفاً عند الصدر والأكمام، كما وضعت نظّارة شمسية وظهر معها زوجها وهو يقول: "الحين التزمت وارتدت الحجاب، وأصبحت ملتزمة وبعدين بالعباية، وإن شاء الله نغيرهم كلهم يا فوز يصيرون محجبات"، لتردّ عليه بسخرية: "أول محجبة تلتزم بالحجاب فقط".

وأثار الثنائي السعودي ضجة كبيرة من خلال مقاطعهما على "سناب شات"، وبدا الموسى وهو يتغزل بشكل زوجته بالحجاب، قائلاً: "يا ويلي كثير حلوة تجنّنين بالحجاب"، قبل أن يسخر من منتقديه ومنتقدي جرأة زوجته، بالقول: "قلت لكم اصبروني شوي... لا تجوني دفعة واحدة... الحين التزمت بالحجاب وشوي إن شاء الله العباية.. خلاص".


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع الذي أثار غضب المتابعين الذين اعتبروا أن الثنائي يسخر من الحجاب بسبب الطريقة التي ارتدته بها فوز وما قالته، متهمين إياهما بازدراء الأديان والسخرية من الحجاب واللباس الشرعي، ومطالبين بمعاقبتهما والحرص على مراقبة المحتوى الذي يقدّمانه.