بالفيديو - ناصيف زيتون يعلّق على مسألة ارتباطه بطريقة ذكية

05 أكتوبر 2022

حسم النجم ناصيف زيتون الجدل حول ارتباطه وحياته العاطفية، وذلك بعدما نشر الإعلامي اللبناني إيلي مرعب عبر صفحته الخاصة في موقع "تويتر" صورة ظهرت فيها الفنانة دانييلا رحمة برفقة عائلتها بين الجمهور في حفل ناصيف في أستراليا والحديث عن علاقة بينهما.

وعلّق النجم السوري على مسألة ارتباطه في لقاء مع برنامج "The Insider بالعربي": "لا رح إنفي ولا رح أكد... ولا رح إحكي إلا وقت ما أنا بدي... لحتى كون صريح ووقح... بس يصير معي شي متل زواج أو خطوبة... يعني شي جدي بيتطلب الإشهار وقتها رح أعلن عنه". وأضاف: "عندما يصبح الأمر جدّياً، أي خطوبة أو زواج بشكل رسمي سأتحدث مباشرة بالموضوع وبالعلن".


وردّ ناصيف على الجدل المُثار حول أغنيته الجديدة "بالأحلام" التي طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، مؤكداً أنه اتجه إلى التغيير والخروج عن النمط الغنائي الذي اشتهر به كي لا يقع في فخ التكرار، ومشيراً إلى أنه اختار الأغنية بعد دراسة مطوّلة أجراها مع فريق عمله.


وعلّق على الأمر قائلاً: "ما عم جازف أنا عم اشتغل مع عالم محترفين كلهم. أنا عم آخذ خطوات مدروسة مع ناس محترفين سواء هيدي الخطوات نالت استحسان الناس أو لأ... صدّقني الخطوات عم تكون مدروسة".

يُذكر أن ناصيف زيتون أصدر الأغنية الجديدة، وقد حققت نِسب مشاهدة عالية بعد ساعات من طرحها، وهي من كلمات وألحان نبيل خوري، في حين صور الكليب تحت إدارة وإشراف إيلي فهد.