بالفيديو - مايا دياب تتحدث عن عيوب أصالة وخلافها معها ومسألة تقليدها لكيم كارداشيان

05 أكتوبر 2022
تحدثت النجمة اللبنانية مايا دياب عن الكثير من تفاصيل حياتها الخاصة وأبرز المواقف المحرجة التي تعرضت لها، كما تطرقت إلى قصة خلافها مع النجمة السورية أصالة نصري خلال استضافتها في برنامج "غنيلي بالجو".

وعلّقت مايا على الخلاف الذي وقع بينها وبين أصالة، ورفضت الكشف عن سببه واكتفت بالتأكيد أن ما حدث بينهما هو موقف محرج تسبب في الأزمة.

وأشادت مايا "بطيبة زميلتها أصالة رغم وجود خلاف بينهما"، مؤكدة أن أصالة دائماً متسرعة بشكل إيجابي وسلبي، وأنا لا أحمل كرهاً لأي شخص، لكنها أصالة تختلف مع الآخرين.

وخلال الحلقة، عُرض على مايا فنجان من القهوة مزيّن بصورة النجمة أصالة، لتشربه إذا كانت قد قررت نسيان الخلاف بينهما، أو ترفض، لكن مايا شربته فعلاً، مشددةً على أنها تجاوزت هذا الخلاف.


وعلى هامش استضافتها في البرنامج، حسمت مايا دياب في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" الجدل حول فكرة تقليدها لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في أسلوبها وفي اختيار الأزياء، وأكدت "أن كيم تعد أيقونة للموضة، ولكنها كمايا دائماً ما تحرص على أن يكون لها أسلوبها الخاص، كما أنها لا ترتدي إلا ما يناسبها فقط"، موضحة أنها ترتدي أزياء مختلفة، وإذا جاءت الإطلالة النهائية تشبه شخصية أخرى فلا مشكلة لديها في ذلك.