ريهام سعيد تحذّر من النصب باسم برنامجها

القاهرة – "لها" 05 أكتوبر 2022

نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" رسالة تحذير من النصب باسمها واسم برنامجها "صبايا الشمش" الذي عادت به إلى الساحة الإعلامية أخيراً بعد ابتعادها عن الإعلام لمدة عامين.

وكتبت ريهام في منشورها قائلةً: "تحذير: هناك صفحات بتقوم بعمليات نصب باسمي. للمرة المليون لا أتعامل إلا بصفحتي الرسمية الموثقة. وللمرة المليون لا أجمع تبرعات بشكل شخصي أبداً ولا عن طريق فيس بوك ولا بأي طريقة تانية". وأضافت: "الطريقة الوحيدة لجمع المال عن طريق حساب صبايا الشمس التابع لمؤسسة صنّاع الخير. البنك الأهلي المتحد رقم حساب ٠٠٨١٦٦٥٠٤٠٠٢".

واختتمت ريهام سعيد منشورها بالقول: "للمرة المليون على مدار ٢٥ سنة أنا مش بجمع تبرعات بشكل شخصي أبداً. حتى على محيط الأصدقاء أو الأقارب الناس بتساعد الحالة مباشر والجميع يعلم ذلك. مع إن مش معقول إن حد يكون بالسذاجة الي تخليه يصدق إن حد زيي يبعت رسالة على أكونت يجمع فلوس بس أنا بحذر برضوا يمكن يكون في ناس اتهبلت. وأي حد هايذكر اسمي في حاجة ليها علاقة بكده أنا هاخد حقي القانوني فوراً أنا مبسبش حقي. لو أنت بقى مزقوق وبتفتري... حسبي الله ونعم الوكيل في ساعه فجر هاتضيعك"...