بالفيديو - ريهام عبد الغفور تخشى من عمليات التجميل لهذا السبب

القاهرة – "لها" 05 أكتوبر 2022

حلّت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفةً على الإعلامي أنس بوخش في برنامجه Abtalks، حيث كشفت العديد من أسرارها الفنية والشخصية.

وأكدت ريهام خلال الحلقة أنها كانت تعاني من النحافة الزائدة في مرحلة الطفولة، مشيرة إلى أن تلك المشكلة سبّبت لها عقدة نفسية. إذ قالت: "اتولدت جسمي ضعيف جداً وكنت أتمنى أكون تخينة والموضوع أثر على نفسيتي وجاتلي عقدة وبقى عندي انعدام في شخصيتي لدرجة إني لجأت للبس بنطلونين فوق بعض عشان أظهر أني تخينة ووالدي كان بيقولي أنتي بتخسي أكتر".


وعن خضوعها لعمليات التجميل، قالت ريهام عبد الغفور: "البوتوكس والفيلر بخاف أعملهم عشان شغلي كممثلة وإني أفقد التعبير في ملامحي، ولو مكنتش ممثلة كنت مش هستخدم البوتوكس، ولما حد من الجمهور قالي في كومنتات إني عندي تجاعيد كنت بفكر في موضوع البوتوكس لكن الخوف مسيطر عليا".

وكشفت ريهام عن تفاصيل تعرّضها للتحرش في طفولتها، مشيرة إلى أنها لم تستطع التحدّث في الأمر لمدة 40 عاماً، بجانب الحديث عن علاقتها بأولادها، حيث قالت: "تعرضت للتحرش وأنا طفلة 6 سنين من شخص قد جدّي وكنا بنثق فيه، ولما دا حصلي خفت أقول لأهلي وكنت بستخبي تحت السفرة لما بشوف الشخص دا"".

وأضافت: "الشخص دا لما مات فرحت وعرفت إحساس الشماتة، وبقالي 40 سنة مش قادرة أحكي وشايلة القصة في قلبي، ولكن السنة دي حكيت لجوزي وتخطيت الموضوع... أنا مريت بتجارب كتير مش حلوة في حياتي، ولكني واثقة إن مفيش حاجة دايمة ويوم واحد ممكن يغير كل حاجة، وأنا بحاول أسيب أثر كويس عند الناس اللي حواليا مع إني اتخذلت كتير من صحابي، وفهمت إن الصحاب مش بالعدد".

ويُعد مسلسل "منعطف خطر" آخر أعمال ريهام عبد الغفور، وقد عُرض أخيراً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ونال تفاعلاً كبيراً من الجمهور، حيث تصدّر "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي. وشارك في بطولته عدد من الفنانين، بينهم: باسل خياط، باسم سمرة، سمر مرسي، تامر نبيل، أحمد صيام، آدم الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين، وهو تأليف محمد المصري، وإخراج سدير مسعود.