ريما يوسف تجتمع بالنجم التركي Ragib Narin في Yok Yok

06 أكتوبر 2022

أطلقت الفنّانة ريما يوسف أغنيتها المُصوّرة الجديدة التي جمعتها بالنجم التركي Ragib Narin بعنوان "Yok Yok" مع شركة Universal Music MENA.

الأغنية إيقاعيّة مليئة بالحبّ والطاقة الإيجابيّة، وهي من ألحان Ragib Narin الذي كتب أيضاً الكلمات باللغة التركيّة وكتبت ريما يوسف كلماتها بالعربيّة، أمّا التوزيع والميكس والماسترينغ فلسليمان دميان.

تجدر الإشارة إلى أنّ Ragib Narin كان قد طرح أغنية "Yok" في مرحلة سابقة بنسخة تركيّة، وصوّرها على طريقة الفيديو كليب مع شركة Pasion Turca وكان لريما يوسف ظهورٌ خاص في هذا العمل تمهيداً لصدور النسخة التركيّة/ العربيّة وتكملة لقصّة كليب "Yok" .

وعن التعاون مع النجم التركي Ragib Narin، قالت ريما: "شعرت بحماسةٍ كبيرة منذ أن تبلّغت من شركة Universal Music Mena بفرصة مشاركتي بأغنية ثنائيّة تركية/عربيّة مع النجم التركي Ragib Narin. ووظّفت كلّ طاقتي وجهودي في سبيل هذا العمل، بخاصّة أنّه خطوة جديدة في مسيرتي الغنائيّة".

وأضافت ريما: "صوّرنا الأغنية في تركيا، هذا البلد الذي له مكانة خاصّة في قلبي، مع المُخرج Murad Küçük. وكانت أجواء التصوير مُميّزة جداً بخاصّة أنّني حرصت على تقديم أفضل ما عندي أمام الكاميرا وأن أكون عفويّة وحقيقيّة بمشاعري. وأتمنّى أن تصل أغنية "Yok Yok" بحبّ إلى جميع المُستمعين في مُختلف أنحاء العالم".

من ناحيته، قال النجم التركي Ragib Narin: "وُلدت فكرة الأغنية عندما بدأت بغناء مُقدّمة "Yok" وأنا أقود سيّارتي خلال رحلة خارج تركيا، وسجّلتها على هاتفي. ولدى عودتي إلى تركيا، أكملت تأليف اللحن والكلمات على الغيتار".

وأضاف: "أحببت كثيراً تجربة الغناء مع الفنّانة المُميّزة ريما يوسف، وكان تعاوناً رائعاً، ولا شكّ في أنّ المُنتج الموسيقيّ سليمان دميان قام أيضاً بعمل مُذهل. وأنا مُمتنّ لشركة Pasion Turca التي منحتني فرصة لتوسيع آفاقي الموسيقيّة في الشرق الأوسط من خلال هذا التعاون مع شركة Universal Music MENA. كما أشكر كلّ فريق العمل الذي بذل جهداً كبيراً وساهم في العمل على إنجاز هذه الأغنية وآمل أن تحقق أصداءً إيجابيّة لدى الجمهور".

يُذكر أنّ Ragib Narin وُلد في أنطاكيا في تركيا من أمّ عربيّة وأب تركيّ .

وبعد مسيرته كلاعب كرة قدم وحصوله على شهادة في إدارة الأعمال، أصبح Ragib Narin من أهمّ الفنّانين الشباب في موسيقى البوب التركيّة من خلال الأغنيات الناجحة التي قدّمها، إلى جانب صوته وأسلوبه الموسيقيّ الفريدين.

أغنية "Yok Yok" متوافرة على كل التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة YouMusic Arabia.