دنيا سمير غانم ترفض عقد ندوة تكريمها في مهرجان الإسكندرية

القاهرة – "لها" 06 أكتوبر 2022

اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم لإدارة "مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي" عن عدم إقامة ندوة لها على هامش تكريمها في المهرجان، لارتباطها بإجراء بروفات لمسرحيتها الجديدة "أنستونا" المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، ودخلت دنيا مكان الحفل من الباب الخلفي لعدم رغبتها في التسجيل مع القنوات الفضائية، التي تقوم بالتغطية من على السجادة الحمراء.

وعبّرت دنيا عن سعادتها بتكريمها في "مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط" بدورته الـ 38... وقالت لحظة تكريمها: "مبسوطة إني موجودة في مهرجان الإسكندرية السينمائي، لأن والدي سمير غانم خريج كلية الزراعة بالإسكندرية علشان كده ليها مكانة خاصة وسعيدة وفخورة بوجودي اليوم".

وأضافت: "بشكر الأمير أباظة ومحمود حميدة رغم إني ما اشتغلتش معاه ولكني بحبه، وفخورة بمحمد عبدالعزيز وعمر عبدالعزيز، وكذلك سعيد حامد لأنه أول حد قدمني في السينما وفي ناس كتير جداً كل حد له ذكرى معايا ومع أهلي ويا رب ربنا يقدّرني وأقدم أعمال أحسن من اللي فاتت".

وكرّم "مهرجان الإسكندرية السينمائي" كلاً من المخرج الكبير محمد عبد العزيز ودنيا سمير غانم، والمخرج سعيد حامد، والمنتج وجيه الليثي، والإذاعي إمام عمر، كما يكرّم كلاً من الممثلة ماريان بورجو (فرنسا)، الممثلة والمخرجة نورا أرماني، ويحتفي بعدد من الأسماء الفنية، ومنها: الفنان إسماعيل ياسين، المخرج فطين عبد الوهاب، الفنان سمير غانم، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنان سمير صبري، المونتير سعيد الشيخ، الموسيقار علي إسماعيل، ومديرة التصوير أبية فريد.