بانه تطرح أغنيتها المُصوّرة الجديدة "مجانين"

07 أكتوبر 2022

طرحت الفنّانة بانه أغنيتها المُصوّرة الجديدة بعنوان "مجانين" وهي من نوع الـArabic Pop Alternative بالتعاون مع Universal Music MENA.

أغنية "مجانين" من كلمات وألحان بانه وتامر نفّار وناصر البشير، وقد تولّى ناصر البشير وعمرو "No-One" الشوملي التوزيع الموسيقيّ، أمّا عمليّة الماسترينغ فلـGeorgio Schnappi والميكس لـKauner Michael.

ترى بانه أن أغنية "مجانين" شكّلت نقلة نوعيّة في حياتها الفنيّة لناحية النوع الموسيقيّ الجديد الذي تُقدّمه من خلالها، وتقول :"هذه الأغنية مختلفة عن الأعمال التي قدّمتها سابقاً، وهي تُجسّد بطريقة كوميديّة واقع العلاقات العاطفيّة اليوم وتُسلّط الضوء على بعض أنواع الرجال وشخصيّاتهم من خلال صفات عفويّة وجريئة (الّلي بدّو حبّ وبعدو ضايع... والّلي بايع... والّلي صايع...)".

واختتمت بانه حديثها بالقول:"سأطلق ميني ألبوم خلال هذا الشهر، وهو يضمّ مجموعةً من الأغنيات التي صدرت في مراحل سابقة، إلى جانب ثلاث أغنيات جديدة، كلها نابعة من تجربة شخصيّة وتعبّر عن مرحلة مُعيّنة مررت بها خلال هذا العام. فأنا أسعى دائماً لطرح أعمال تُشبهني وتعكس رؤيتي الفنيّة وهويّتي الحقيقيّة ".

تجدر الإشارة الى أنّ أغنية "مجانين" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في أماكن مختلفة في لبنان ضمن أجواء طريفة وإيجابيّة، وتحت إدارة المخرج رامي نبها الذي تتعاون معه بانه للمرّة الأولى.

أغنية "مجانين" متوافرة على كل التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة بانه الخاصّة في موقع "يوتيوب".