نسرين طافش تنصح جمهورها بإنقاذ أنفسهم من أمر غريب

القاهرة – "لها" 07 أكتوبر 2022

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة جديده ظهرت فيها أثناء تواجدها في باريس لقضاء عطلتها.

وعلّقت نسرين على الصورة بتوجيه تحذير لجمهورها من اتباع الشيطان في أعمالهم ونصحتهم بمقاومته، قائلةً: "الشيطان وحده هو الذي يمنع الشخص من إنقاذ الأرواح أو إنجاز مهمته في الحياة، لا يوجد منطق مع الشيطان، قف بفخر لأن قلبك مليء بصلاح مساعدة الآخرين، بينما يمتلئ قلبهم بمساعدة أنفسهم فقط".

وعلّق الكثير من جمهور الفنانة متسائلين عن مغزى الرسالة وهل توجهها لشخص معين أم هي نصيحة عامة؟

يُذكر أن نسرين طافش كانت قد أثارت الجدل بالرسائل التي نشرتها الفترة الماضية على "إنستغرام" والتي اتّسمت بالغموض أحياناً وتوجيه النصائح مرة أخرى.


وكان آخر رسائل نسرين التي علّقت فيها على آخر جلسة تصوير خضعت لها أثناء تواجدها بباريس، وقالت فيها: "تذكر من أنت، تذكر من تكون في الأصل، لقد تم التلاعب بك وتنويمك لملايين السنين، بشتى الطرق عن طريق الهواء والماء، الأكل، الأفكار، توريطك في لعبة الألم واللذة".

وأضافتت: "الأرض الدنيا هذه ليست نهاية المطاف، إنها مرحلة إعادة تأهيل فقط مصح، محطة... روحك سرمدية خالدة ارتقي بها الآن، كي لا تقيدها في دوامة تكرار الحيواة، كل متعة آنية تستهلك صحتك أو تتحكم بك وبمشاعرك أو تسلب منك سلام نفسك بدونها خدعة، فخ.. فاحترس، لأنها ستبقيك لمدة أطول في سجن الأرض، كل متعة تنير صحتك وتطور حياتك وتزيدك سلاماً وعطاء وبهجة ستصعد بك بموجة سحرية إلى الأعلى".

واختتمت نسرين طافش رسالتها بالقول: "لا تدع ألاعيبهم تدخلك في حالة صراع أو يأس، كن قوياً متقبلاً تعلم تذكر استيقظ، الزمان والمكان وهم... هل جربت أن تكون داخل حلمك الذي يبدو حقيقياً جداااا وتدرك فجأة وأنت بداخله أنك تحلم وأن ما من شيء حقيقي حقاً... تنفس أكثر وراقب أكثر، لا تتعلق بصورة غير حقيقية تم رسمها لك من الآخرين وتتعلق بها وتتوهم أنها أنت... استيقظ بإدراكك الآن فالأرض الجديدة بانتظار الساعين فقط... الكلام ليس للجميع إنه فقط للخاصة ممن يبصرون بقلوبهم... إن لم تفهمه فهو ليس لك".