بالفيديو - أنغام تمازح جمهور السعودية: "عايزة أقعد هنا ولو في كوخ"

القاهرة - "لها" 08 أكتوبر 2022

داعبت النجمة المصرية أنغام جمهور حفلها الاخير الذي أحيته في مدينة العلا التاريخية، حيث أوقفت الغناء لتمازح الجمهور قائلة: "العلا حلوة حلاوة، أيه الحلاوة دي، ممكن تعملوا لي بيت صغير هنا؟ أنا موافقة أقعد في كوخ في العلا، بيت صغير خالص".

وقدمت أنغام خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها من بينها: "حالة خاصة جدا" و"بتوصفني" و"بحبك وحشتيني" و"فنجان النسيان" و"مجبش سيرتي" و"عمري معاك" و"نفسي أحبك" و"نفس الشوق" و"دلوقتي أحسن" و"لا تهجى" و"عرفها بيا" و"مهزومة" و"يوجعونك" و"سيدي وصالك" و"ياريتك فاهمني".

من ناحية أخرى، بدأ مساء الخميس الماضي 6 تشرين الأول (أكتوبر) عرض أولى تجارب النجمة أنغام في تقديم البرامج، وحمل اسمها "أنغام"، وكان ضيف الحلقة الأولى النجم راغب علامة وأذيعت الحلقة على جزءين الخميس والجمعة.

وانتهت أنغام من تسجيل معظم حلقات الموسم الأول من البرنامج الذي يشهد مشاركة عدد من الفنانين المميزين منهم، راغب علامة، كارمن سليمان، أحمد جمال، كارول سماحة، مدحت صالح، وصابر الرباعي وغيرهم.

وروجت أنغام للبرنامج قائلة عبر حسابها على "إنستغرام": "سعدت بالحديث مع نجوم الغناء وزملائي العزاز عن شغفنا بالموسيقى وعشنا معاً حلمنا وغنينا مع بعض وغنوا اغانيهم كما لم تسمعوها من قبل وحكينا حكايات اول مرة تتحكي وعشنا رحلة من المتعة لكم جمهوري الراقي المحترم اهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية اتمنى لكم مشاهدة ممتعة.. أنغام على DMC وتليفزيون دبي".