شائعة سخيفة تطارد عبلة كامل رغم ابتعادها عن الأضواء

القاهرة – "لها" 08 أكتوبر 2022

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن وفاة الفنانة الكبيرة عبلة كامل، الأمر الذي جعلها تتصدر تريند الأكثر تداولاً في مصر على محرك البحث العالمي "غوغل".

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة الكبيرة كذب تلك الأخبار، مؤكدين أنها شائعات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق وأن الفنانة الكبيرة بخير.

وانتشرت على مواقع التواصل منشورات وداع للفنانة الكبيرة ما أثار البلبلة بين جموع الفنانين إلا أنه اتضح كذب كل تلك المنشورات وأنها شائعة سخيفة طالت عبلة كامل رغم ابتعادها عن الأضواء.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض خلالها الفنانة عبلة كامل للشائعات، حيث اعتادت خلال السنوات الماضية على إطلاق الشائعات عليها، بعضها يتعلق بحالتها الصحية، وبعضها حول اعتزالها الفن.

حيث تم مؤخراً تداول أنباء عن اعتزال الفنانة عبلة كامل للفن بشكل نهائي، خاصة بعد غيابها عن المشاركة في أي أعمال فنية خلال السنوات الماضية.

وخرج وقتها طليقها ووالد أبنائها الفنان أحمد كمال، نافياً ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي عن اعتزالها، مؤكداً أنها أنباء ليس لها أي أساس من الصحة.

يذكر أن الفنان محمد رياض كان قد كشف عن سر اختفاء عبلة كامل وعدم ظهورها الإعلامي، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج "الراديو بيضحك"، وتحدث خلال الحلقة أيضاً عن تفاصيل علاقته بالفنانة عبلة كامل، وعن مراحل مسيرته الفنية.

وقال: "عبلة كامل خجولة جداً عمرك ما تلاقي ليها لقاء صعب واستحالة مش عشان هي مش عايزة تروح هي بتبقى خجولة وبتخاف جداً جداً".

وتابع: "عبلة كامل بتداري خجلها من خلال الشخصيات اللي بتقدمها وفي اللوكيشن، وبتبقى لطيفة بتبقى عبلة بتاعتنا، بس مش زي اللي بتطلع في أدوارها هي شخصية هادية بشكل عام بس دمها خفيف ديماً جداً".