بالصور - هذا ما قاله محمد حماقي لجمهور حفله

القاهرة – "لها" 08 أكتوبر 2022

أحيا الفنان محمد حماقي مساء أمس (الجمعة) واحدة من أضخم حفلات الصيف والذي أقيم بأحد منتجعات مدينة الشيخ زايد.

وصعد حماقي على خشبة المسرح مرتدياً ملابس رياضية "تيشيرت أبيض وبنطلون أسود" وافتتح الحفل بأغنية "نفسي ابقي جنبو" وسط هتافات وصيحات الإعجاب الحارة.. والتي حرص بعدها على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال وأبدى سعادته بوجوده معهم قائلاً: "زي ما الجمهور بيستمتع باللي يقدمه الفنان.. الفنان برضوا بيستمتع بالجمهور.

وكالعادة أشعل حماقي الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها " زيها مين" و"لا ملامة"،" من قلبي بغني"،" م البداية"، "أحلى حاجة فيكي" و"هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي" ..وغيرها مما أشاع البهجة على مدى قرابة الساعتين.. بالإضافة لأحدث أغانيه منها "أدرنالين" و"قلبي حبك جدا جدا".

واختتم حماقي الحفل بأغنية "أم الدنيا" التي حصدت حماس الجمهور بقوة خاصة لتوافق الحفل مع ذكرى انتصارت حرب أكتوبر.

وحرص حماقي على توجيه كلمة شكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل بداية من مدير أعماله حمدي بدر ومرورا بالتنظيم ومصمم الإضاءة العالمي جون وليم.

وكام حماقي قد سيطر حماقي على مدى الشهر الماضي على أضخم 3 حفلات تخرج بالإسكندرية والتي افتتحها بكلية تجارة إنجليزي ثم كلية التجارة العربي وكان الختام مع خريجي كلية الآداب.

وأحيا حماقي مؤخرا عددا من الحفلات الغنائية الضخمة بعدد من الشواطئ في الساحل الشمالي والمنصورة الجديدة لصيف 2022 بالاضافة إلى حفلاته بدول الخليج العربي والتي حققت جماهيرية غير مسبوقة ليفرض سيطرته بقوة على قلوب عشاقه في مختلف الدول العربية.