بالفيديو - شيرين عبد الوهاب تكشف أصعب الظروف التي مرت بها مع "صاحبة السعادة"

القاهرة - "لها" 09 أكتوبر 2022

نشرت قناة dmc، برومو الحلقة التي تحل فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والتي تستضيها في حلقة خاصة، يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

وظهرت شيرين خلال البرومو وهي تتحدث عن الظروف الصعبة التي مرت بها خلال الفترة الماضية قائلة: "في حاجات نفسي أقولها ما قلتهاش خالص"، مؤكدة أن حب الناس هو ما جعلها تتخطى كل الظروف الصعبة التي مرت بها، قائلة: "الناس هما اللي عملوني".

وعن أكثر موقف مؤلم مر عليها قالت: "لما شفت والدي عاجز وأنا مش قادرة أعمله حاجة، كما أكدت أنها تتمنى أن تعيش وسط ابنيتها وأن تراهما فنانتين".

على جانب آخر، أحيت شيرين مساء أمس (السبت)، حفلًا على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث قدمت مجموعة من أجمل أغنياتها التى شكلت علامات فارقة في مشوارها الفني الممتد منذ 20 عاماً منها: "أه ياليل"، "جرح تاني"، "نساي"، "على بالي"، "بكلمة منك"، "مشاعر"، انكتبلى عمر"، "أنا في الغرام"، "لازم أعيش"، "القماص"، "واحدة بواحدة"، إضافة لبعض أغنيات من ألبومها الجديد الذي تجهز له حاليًا.

من ناحية أخرى، تستعد شيرين لإحياء حفل في الكويت يوم 29 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، وذلك بعد نجاح حفلها الأخير في مهرجان قرطاج في تونس، وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر، والتي وصلت لـ 12 ألف جنيه، ومن بين الشروط- يمنع دخول الأطفال أقل من 16 عاماً دون مرافق بالغ- يمنع الوقوف والرقص أثناء الحفل- يمنع التصوير والكاميرات والتسجيل الصوتي- يمنع التدخين ودخول الأطعمة والمشروبات داخل المسرح.