بالفيديو - عمرو محمود ياسين: "هناك من يحارب أعمالي ولا أعرف السبب"

القاهرة - "لها" 09 أكتوبر 2022

في بث مباشر على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" كشف السيناريست عمرو محمود ياسين تعرض أعماله المقبلة لحرب من جهة لا يعملها لا يعرف الأسباب لذلك، مشيراً إلى أن المشروع يُحارب ولم يتلق اهتماماً كافياً.

وقال عمرو في البث المباشر: "الفن يستطيع أن يقدم رسالة هامة لأنه قادر على التوغل في وجدان ونفس البني آدم، ويضخ أفكار مهمة في أذهان الجمهور دون أن يشعروا، والفن مؤثر جدا في الناس والأمثلة كثيرة".

وواصل: "الفترة اللي فاتت كنت شغال على مشروعين مهمين بيحملوا قيم مهمة من وجهة نظري ومن نوعية الأعمال اللي هتأثر في الجمهور، ولكن عمل منهم بيتحارب بقوة والثاني لم يتلق الاهتمام والدعم الكافي وده شيء سيئ جداً، وقررت الفترة الجاية هكون في مقاعد المتفرجين وعايز أشوف إيه اللي موجود في الوسط الفني".

وأضاف: "وأنا شغال بردو وهكمل ولكن في حاجات تانية وبإذن الله المشروعين دول هيتعملوا بس سؤالي ليه المشروعين دول بيتحاربوا ومفيش دعم كافي ليهم؟".

ومن ناحية أخرى، يعيش عمرو محمود ياسين حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً من بينها مسلسل "نصيبي وقسمتك" بأجزائه الثلاثة، والذي ضم عدداً كبيراً من الفنانين، بجانب مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ومسلسل "اللي مالوش كبير"، بالإضافة إلى "ليالي الحلمية" الموسم السادس.