مغامرات شيّقة في تايلاند للتمتع بإرث ثقافي عريق وحياة برّية رائعة

10 أكتوبر 2022

صحيح أنّ جزيرتَي كون ساموي وكوه فانجان في تايلاند مصنّفتان من أفضل الوجهات الشاطئية في العالم، لكنّهما تتمتّعان أيضاً بإرث ثقافي عريق وحياة برّية رائعة وجمال طبيعي أخّاذ.

لذلك أعدّ كلّ من منتجع أنانتارا بوفوت كوه ساموي، ومنتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي وفلل أنانتارا راساناندا كوه فانجان باقات إقامة جديدة تشمل كل النشاطات التي قد تخطر في بالك، بدءاً من رحلات التسوّق التفاعلية إلى الأسواق المحلية ورحلات الغطس الاستكشافية، وصولاً إلى رحلات السفاري الشيّقة في الأدغال والنزهات على التلال. وهكذا، سوف يتسنّى للمسافرين استكشاف هذه الوجهات التايلاندية الساحرة التي تقدّم نشاطات لا تقتصر على التجارب الشاطئية.

يدعو منتجع أنانتارا بوفوت كوه ساموي الضيوف إلى اختبار تجربة تسوّق البقالة على الطريقة المحلّية، من خلال زيارة إلى أحد أسواق الخضار النابضة بالحيوية وإحدى المزارع الصغيرة لاختيار أجود المنتجات والأسماك الطازجة كي يتلذذوا بها على العشاء في ختام يومهم. علاوةً على ذلك، يستطيع الضيوف الانغماس في تجارب مذهلة للعناية بالعافية لشخصَين بين ربوع السبا الرائع الكائن في حديقة نباتات آسرة والذي أبدع في تصميمه استوديو بيل بنسلي. كما توفّر استراحة إي.شور الشاطئية وجهةً خلاّبة لاحتساء المشروبات عند المغيب وسط أجواء من الفخامة البسيطة أمام المناظر الخاطفة للأنفاس على خليج تايلاند.

بدوره، يأخذ منتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي ضيوفه في رحلة سفاري شيّقة بين أحضان الأدغال على متن سيارة جيب مفتوحة تختتم مع نزهة طعام فاخرة على التلال فيما يتأملون منظر شروق الشمس أو مغيبها. كما تشمل الباقة تجربتَين من تجارب الطعام المتميّزة في ساموي، وهما تجربة الطعام في ظل الأشجار على أنغام زقزقة العصافير في مطعم تري توبس وتجربة الفطور العائم الاستوائية.


أمّا إذا كنتَ تنشد رحلةً إلى عالم أشبه بالخيال، فسوف تجد ضالتك في فلل أنانتارا راساناندا كوه فانجان التي تأخذك إلى مواقع منعزلة مثالية لخوض تجارب الغطس والغوص، حيث تُشكّل الحدائق المرجانية ملعباً للأسماك الملوّنة والسلاحف البحريّة وغيرها من الكائنات البحرية. وعند العودة إلى المنتجع، يمكنك الانغماس في جلسة سبا مُجدِّدة للشباب داخل غرفة علاجات فاخرة مكسوّة بالحجر الجيري لتوفّر لك تجربة استثنائية وسط أجواء طبيعية لا مثيل لها.