بعد اتّهامها بممارسة السحر ضدّ شقيقتها... شوق الهادي تردّ بحسم

10 أكتوبر 2022

بعد الاتهامات التي وجّهها إليها زوج شقيقتها، أكدت الفنانة الكويتية شوق الهادي أنها في صدد اللجوء إلى القضاء للحصول على حقها بعد ما قاله الفنان عقيل الرئيسي وشقيقتها فرح الهادي واتهامها باستخدام السحر الأسود ضدّ الأخيرة.

ونشرت شوق مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في موقع "تويتر" لأحد الأشخاص يتحدث عن عقوبة اتهام أحد الأشخاص بممارسة السحر بدون دليل، وبأن العقوبة تكون الجَلد إذا لم يقدّم إلى المحكمة أدلة، مؤكداً أن الحديث عن الرؤى والأحلام ليس دليلاً.


كذلك شاركت شوق آية قرآنية من سورة "الحجرات" مرفقةً بتفسير لها، تتحدث عن ضرورة التأكد من صدق ما يقوله الناس، وجاء فيها: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".


وجاء هذا الردّ بعد حديث فرح عن كيفية معرفتها بسبب مرضها، مؤكدة أنها تعرضت للسحر الأسود بهدف إنهاء علاقتهما الزوجية وإبعادها عنه للاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والاستفادة من أموالها.

وأوضحت الفنانة الكويتية أنها دققت في بعض التفاصيل الصغيرة وربطت بين الواقع والرؤى في منامها، وهو ما كشف لها نوايا بعض الأشخاص من حولها، وقالت: "أحلام، مواقف، روابط بين الناس، صدق حدسك لأنه عمره ما يخيب، المواقف تثبت قصة عقيل الرئيسي ووايد ناس مسؤولة".

وأضافت بعد تلميح زوجها بأن المتهم الأساس بالقيام بهذا السحر هو والدة فرح وشقيقتها شوق، كاشفاً عن معاناته مع السحر الأسود للتأثير فيه وفي علاقته بزوجته ومصادرة ممتلكاته، وهو ما عرّض الثنائي للكثير من الانتقادات اللاذعة، واستغرب البعض الاتهامات التي أطلقوها على الملأ، متهمين إياهما في إثارة الجدل بهدف الحصول على المزيد من المشاهدات والمتابعين، مؤكدين أن الثنائي يتجه إلى الأفكار كلما قلّ عدد مشاهداتهما على السوشيال ميديا.