إلهام شاهين تكشف سرّ مشاجرتها مع يسرا لهذا السبب!

القاهرة - "لها" 10 أكتوبر 2022

كشفت الفنانة إلهام شاهين خلال الـ"ماستر كلاس"، الذي أُقيم تكريماً للفنان محمود حميدة على هامش فعاليات "مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط"، عن مواقف طريفة جمعتها مع الفنانين يسرا ومحمود حميدة في فيلم "دانتيلا" بسبب مشاهد الكوميديا التي قدّموها معاً.

وقالت إلهام: "كان هناك مشهد خناقتي مع يسرا من أجل محمود حميدة، ولكن المشهد أُعيد تصويره أكثر من 18 مرة بسبب الضحك بيننا، وألغت المخرجة إيناس الدغيدي التصوير في ذلك اليوم وأعادت التصوير في اليوم التالي".

يُذكر أن "مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط" خصّص دورته الـ 38 لاسم الفنان الكبير محمود حميدة احتفاءً بمشواره الفني الطويل، كما كرّم عدداً من نجوم الفن، بينهم المخرج الكبير محمد عبد العزيز، والنجمة دنيا سمير غانم، والمخرج سعيد حامد، والمنتج وجيه الليثي، والإذاعي إمام عمر.

واحتفى الحضور بتكريم المخرج الكبير محمد عبد العزيز ووقفوا لتحيته، وحرص شقيقه المخرج عمر عبد العزيز على الصعود إلى المسرح لتحيته وإلقاء كلمة قال فيها: "أشكر وزارة الثقافة وجمهور الإسكندرية العظيم وكتّاب ونقاد السينما برئاسة الأمير أباظة، خاصة أنه خصّص الدورة للكوميديا وأهداها أيضاً للنجم محمود حميدة، وأنا حاولت أن أعرض عدداً من القضايا في الأفلام الكوميدية التي قدّمتها".