أحمد السقا أفضل ممثل سينمائي في "مهرجان الفضائيات العربية"

القاهرة - "لها" 10 أكتوبر 2022

حصد الفنان أحمد السقا جائزة أفضل ممثل سينمائي عن دوره في فيلم "العنكبوت"، وذلك في القسم الخاص بالسينما الملحق بـ"مهرجان القنوات الفضائية".

وأعلنت إدارة المهرجان فوز السقا حيث يتسلّم جائزته في الحفل المقرر إقامته السبت الموافق فيه 22 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، بأحد فنادق التجمع الخامس، ويأتي حصده لهذه الجائزة استمراراً للنجاحات التي بات يحققها أخيراً.

وعُرض فيلم "العنكبوت" في دور السينما خلال موسم عيد الفطر هذا العام، وشارك في بطولته: منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب... وعدد من ضيوف الشرف، بينهم: محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي سياق آخر، قرر النجم أحمد السقا تأجيل تصوير مسلسله الجديد "وزن الريشة" المكوّن من 8 حلقات إلى ما بعد شهر رمضان المقبل، لا سيما أنه تعاقد أخيراً على بطولة مسلسل جديد للعرض في رمضان، وهو عمل ضخم ويحتاج إلى تفرغ تام، وتحضيرات كثيرة، ومن المقرر أن يعلن السقا عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

كما ينتظر السقا عرض فيلم "السرب"، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة، ويشارك في بطولته: دياب، نيللي كريم، شريف منير، وعدد كبير من ضيوف الشرف، بينهم: كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرون، وهو من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.