بعد 30 عاماً... سيمون تكشف هذا السرّ عن فيلم "آيس كريم في جليم"

القاهرة - "لها" 10 أكتوبر 2022

كشفت الفنانة سيمون سراً مضى عليه 30 عاماً يتعلق بملابسها في فيلم "آيس كريم في جليم" والذي شاركت في بطولته مع الفنان عمرو دياب وعُرض في عام 1992.

ونشرت سيمون عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" صورة لبلوزة كانت ترتديها في أحد مشاهد الفيلم وكانت باللون الأصفر، بينما لونها الحقيقي فوسفوري، وفسّرت سيمون هذا الأمر بأن الإضاءة هي السبب في ظهورها بهذا اللون.

وقارنت سيمون بين لونَي البلوزتين وعلّقت بالقول: "بتفرج على "آيس كريم في جليم" على قناة "الحياة" مسلسلات... لقيت الملابس موجودة قدامي هو فوسفوري بس إضاءة الفيلم مفتّحاه، لسة زي ما هو ملبستوش غير مرة واحدة".

فيلم "آيس كريم في جليم" إنتاج عام 1992 وهو بطولة: عمرو دياب وسيمون وعزت أبو عوف وحسين الإمام وأشرف عبد الباقي وجيهان فاضل وعلي حسنين، قصة وسيناريو محمد المنسي قنديل، حوار مدحت العدل، إخراج خيري بشارة، وتدور أحداثه حول الشاب "سيف" الذي يعمل في نادي فيديو ويقيم مع مجموعة من الشبان الذين يتطلعون الى حياة أفضل، ويحاول "سيف" إثبات موهبته في الغناء، لكنه يُطرد من عمله ويدخل في مغامرات تنتهي به إلى السجن في الإسكندرية، حيث يلتقي بطالب يساري يؤلف أشعاراً، ويقدّمه بعد خروجهما من السجن الى ملحّن عجوز مغمور، ليغنّوا في الساحات والشوارع، وتتوالى الأحداث...

يُذكر أن آخر أعمال سيمون، مشاركتها في مسلسل "قيد عائلي"، من بطولة: عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، هالة فاخر، نضال الشافعي، منة فضالي، دينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، وهو سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.