بالصور - دينا حايك تعلن إصابتها بسرطان الثدي وخضوعها للعلاج الكيماوي

10 أكتوبر 2022

بعد أشهر من معاناتها بمفردها، أعلنت النجمة دينا حايك أخيراً عن إصابتها بمرض السرطان من الدرجة الثالثة.

وأكدت المعلومات أن الفنانة اللبنانية مصابة بسرطان الثدي منذ نحو 6 أشهر، حيث اكتشفت إصابتها بشكل مفاجئ بعدما أخطأت في موعد الفحص السنوي الذي تجريه للتأكد من صحتها، لتكتشف إصابتها بالسرطان وتجري جراحة وتبدأ بعدها رحلة العلاج الصعبة.


وبعد غيابها لفترة طويلة عن السوشيال ميديا، يبدو أن دينا قررت الكشف عن مرضها بشكل كامل من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر خاصية الستوريز أثناء تلقيها العلاج الكيماوي في المستشفى.


ومن المنتظر أن تشارك حايك في ندوة لتتحدث عن تجربتها مع المرض ولمشر الوعي حول ضرورة الفحص الدوري للنساء لتجنب الإصابة بسرطان الثدي والكشف المبكر عن المرض.


تفاعل النجوم والجمهور بشكل واسع مع الخبروانهالت عليها التعليقات التي تمنت لها الصحة، ومن بينهم الإعلامي اللبناني نيشان الذي نشر تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر" وكتب: "السرطان يتسلل إلى حياتنا ليسكب مرارته على أيامنا. دينا الراقية، تليق بك حلاوة الحياة، عسى أن تنتصري عليه بإيمانك وعزيمتك، ومشيئة رب العالمين.. كل الحب".

يذكر أن النجمة اللبنانية تبلغ من العمر 40 عاما، واسمها الحقيقي كوليت بوجرجس، اشتهرت في العالم العربي بصوتها الجميل وقدمت مجموعة من الأغاني المنتشرة بكثافة في العالم العربي ومنها: "سحر الغرام"، "ليه هنضيع"، "كتبتلك"، "تعا لقلبي"، "عم دوب" وغيرها.