عقيل الرئيسي يثير الجدل مجدّداً بقصة شخصية عن هذا الرجل

11 أكتوبر 2022

لا يزال الفنان الكويتي عقيل الرئيسي يثير جدلاً كبيراً بنشر تفاصيل عن حياته الشخصية، فبعد حديثه عن تعرّضه وزوجته الفنانة فرح الهادي للسحر الأسود، نشر قصة جديدة عن والد زوجته، وهو ما عرّضه للكثير من الانتقادات والتعليقات اللاذعة.

ونشر الرئيسي مجموعة من التغريدات عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، قائلاً: "نتكلم اليوم عن قصة جديدة زوج أم الملكة الذي أصبح اطرم ودخل الطب النفسي، وسجن لأنه فجأة جنّ جنونه، أم الملكة هي الطبق الرئيسي".

وأضاف في تغريدة أخرى: "الرجل كان يعشق بناته وملكاته الصغار وفجأة من غير مبرر يحاول قتل ابنته ويحذفها من الدور الأول. طبيعي؟ لماذا دائماً الرجال هم الخطأ بحياتكم".

وتابع قصته قائلاً: "الرجل كان في بداية حياته، وتزوج بأم الملكة الحرباء وكان طبيعي، وفجأة ومن غير سبب تغير أسلوبه وتغيرت تصرفاته، وحاول الانتحار وحاول قتل ابنته والأم كانت تريد الانفصال بأي طريقه فسجنت هذا الرجل الذي سحرته وجعلته يمرض بمرض الخرف وبعدها أصبح أبكم لكي تتخلص منه".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع قصة الرئيسي، وربط الجمهور بين القصة التي كتبها والتفاصيل التي كشفت عنها في وقت سابق الفاشينيستا شوق الهادي حول تعرّضها للعنف الجسدي من والدها، إلا أن والدتها استطاعت تعويض النقص العاطفي لديها.

وكان عقيل الرئيسي وفرح الهادي قد اتّهما في وقت سابق والدة الأخيرة وشقيقتها بممارسة السحر والشعوذة لإنهاء علاقتهما الزوجية وإبعاده عنها للاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والاستفادة من أموالها.