إياد نصار يضع روبي بموقف محرج بعد هذا القرار

القاهرة – "لها" 11 أكتوبر 2022

يستحق موسم الدراما الرمضاني المقبل أن يُطلق عليه بحق موسم الاعتذارات، وذلك بعد كم الاعتذارات التي قدّمها نجوم الفن لأصحاب الأعمال الرمضانية ومنتجيها رغم موافقتهم وتعاقدهم عليها منذ البداية.

وكان الفنان إياد نصار آخر المعتذرين، بعد أن قدّم اعتذاره لصنّاع مسلسل "حضرة العمدة"، وهو بطولة روبي وإخراج عادل أديب، عن عدم المشاركة في العمل، وذلك لارتباطه بأكثر من عمل درامي وسينمائي خلال هذه الفترة.

يُذكر أن إياد نصار ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم "الباب الأخضر"، وهو تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وسيُعرض على منصة WATCH IT، ويشارك فيه: خالد الصاوي، سهر الصايغ، محمود عبدالمغني، وعابد عناني.

كما يواصل نصار تصوير مسلسل "في مهب الريح" الذي يقوم ببطولته بجانب هند صبري، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ومأخوذ عن مسلسل The Good Wife، وينتمي الى نوعية الأعمال المؤلفة من 45 حلقة، ويشارك فيه: جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف بينهم أشرف زكي وإسلام حافظ.

وشارك إياد نصار في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي"- الجزء السادس، وهو من بطولة أحمد مكي وتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.