الكشف عن حقيقة صورة عبلة كامل وابنها أثناء عودتها من العمرة

القاهرة – "لها" 11 أكتوبر 2022

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة عبلة كامل ظهرت فيها مع أحد الأشخاص أثناء عودتها من العمرة، حيث أكد عدد كبير من رواد مواقع التواصل أن الشخص الذي في الصورة هو ابنها.

وظهرت عبلة في الصورة بالمطار وهي عائدة من السعودية بعد أدائها مناسك العمرة برفقة شاب غير معروف للجمهور، مما جعل البعض يؤكد أنه نجلها.

إلا أن بعض نشطاء السوشيال ميديا كشفوا حقيقة الأمر، مؤكدين أن الشاب ليس ابنها، وهو معجب من معجبيها أصر على التقاط الصور معها أثناء عودته من العمرة، كما كشفوا ان الصور قديمة تعود إلى فترة ما قبل انتشار فيروس كورونا واختفاء عبلة عن الأضواء تماماً.

وكانت النجمة المصرية قد تعرضت خلال الفترة الماضية لشائعات عدة رغم ابتعادها عن الأضواء والسوشيال ميديا، حيث انتشر العديد من الأخبار التي تزعم أنها تصارع السرطان في المرحلة الأخيرة، وسرعان ما انتشرت الشائعة وغزت السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية، في حين لم ترد الفنانة بأي شكل، لكن تم نفي الشائعة من جانب زوجها الأسبق الفنان أحمد كمال، والذي أكد أن ما يقال غير صحيح وأن عبلة كامل تتمتع بصحة جيدة.

كما تعرّضت عبلة كامل أخيراً لشائعة وفاتها ليخرج أيضاً أحمد كمال نافياً كل تلك الأخبار وطالباً من الصحافيين تحرّي الدقة قبل نشر أي شائعات تخص الفنانة.