بالفيديو - أشرف زكي يردّ على وكيل الموسيقيين بسبب تصريحاته عن محمد رمضان

القاهرة – "لها" 12 أكتوبر 2022

خلال لقائه مع برنامج "the insider بالعربي"، المذاع على تلفزيون دبي، ردّ الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على انتقاد علاء سلامة وكيل الموسيقيين لقرار منح محمد رمضان تصريحاً بالغناء، مؤكداً أن رمضان له جماهيرية كبيرة.

وقال نقيب الممثلين: "لما بيكون عضو نقابة عايز ياخد تصريح من نقابة أخرى، لازم النقابة اللي هو ينتمي ليها في الأساس هي اللي تخاطب النقابة الثانية لمنح الفنان الطلب أو التصريح، ودا اللي عملناه مع محمد رمضان، هو كان محتاج تصريح للغناء، وإحنا كنقابة مهن تمثيلية منحناه التصريح".


وأضاف: "ليه علاء سلامة بيلومنا؟ دا شيء قانوني وطبيعي وبنعمله على طول، ورأينا في موهبة الفنان دا لينا، لكن المهم رأي الجمهور ومحمد رمضان له جمهور كبير، وخصوصاً في الحفلات وإحنا لازم نحترم رغبات الجمهور، وفي النهاية إحنا منقدرش نتجاهل جماهيريته".

وكان علاء سلامة، وكيل نقابة المهن الموسيقية قد قال في تصريحات تلفزيونية: "محمد رمضان عنده موهبة كبيرة في التمثيل، لكنه مش موهوب في الغناء، وأنا مش معترف به كمطرب، ولو كنت قائم على لجنة العمل في النقابة فلن أعطيه تصريح بالغناء".

وأضاف: "تصريح محمد رمضان بالغناء لم يأت من نقابة الموسيقيين، ولكن تم استخراجه بناءً على خطاب من نقابة المهن التمثيلية، وأنا ضد اللي بيحصل دا، مينفعش إدّي حد تصريح وأنا مش مقتنع بيه".