خاص "لها" - سومة: "أُصبت بمرض عجز الأطباء عن تشخيصه... وهذه حالتي الآن"

القاهرة – "لها" 12 أكتوبر 2022

في أول ظهور لها بعد غياب طويل بسبب إصابتها بمرض نادر، تحاملت المطربة سومة على نفسها لتكون بجوار زوجها المايسترو مصطفى حلمي، المرشح إلى مقعد نقيب الموسيقيين، مع بدء فتح باب التصويت في الانتخابات التي أُجريت أمس (الثلاثاء) على مقعد النقيب، والتي فاز بها الفنان مصطفى كامل.

وكشفت سومة لـ"لها" عن تطورات حالتها الصحية مؤكدةً أنها بخير حيث قالت: "أنا الحمد لله أحسن شوية، ونزلت اليوم لدعم زوجي، لأن في أحلام عندي كتير وعند كل النجوم نتمنى تحقيقها".


ووجّهت سومة الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليها أو الاتصال بها، وخاصة المنتج نصر محروس الذي كان يتابع حالتها الصحية باستمرار.

وعن سبب غيابها، قالت سومة: "كان مرضاً غريباً جداً ولم يستطع الأطباء تفسير سببه"، مؤكدةً أنها كانت تعاني من خلل في وظائف جسمها، مما اضطرها لدخول غرفة العناية المركزة لأكثر من مرة، وفي كل مرة يكون تفسير الأطباء مختلفاً عن المرة السابقة، وآخر ما توصلوا إليه أن السبب هو توقف الغدة النخامية عن أداء وظائفها، وهي المسؤولة عن عمل باقى الغدد في الجسم.

وعن عودتها الى الغناء، قالت سومة: "أنا كنت بين الحياة والموت مع المرض، دعواتكم بإذن الله سأعود قريباً، بعد تعافيَّ من المرض"، وأضافت: "سبحان اللي مخليني قادرة أقف دلوقتي".

وعن أعمالها المقبلة، قالت: "بإذن الله سأعود من جديد، والجمهور وحشني جداً".