"مدل بيست" تشعل الأجواء المونديالية لكأس العالم 2022 مع 56 عرضاً موسيقياً عالمياً

12 أكتوبر 2022

 كشفت الشركة السعودية للترفيه الموسيقي مدل بيست (MDLBEAST) عن تشكيلة أسماء النجوم التي ستحتل منصة مهرجان "أريفيا" الذي سيُقام في قاعة "الرحلة" في قطر، على مدار 28 يوم خلال موسم كأس العالم في قطر.

سيحظى المشجعون بفرصة الاستمتاع بحضور حفلاتٍ لمجموعة من محترفي الدي جي ونجوم الراب العالميين حيث سيقدمون عروضاً استثنائية عبر سلسلة من الحفلات الموسيقية من بينهم Rae Sremmurd، Tyga، Hardwell، Tinie Tempah. لا تنتهي القائمة هنا، بل سينضم إليهم نجوم الموسيقى والغناء من منطقة الشرق الأوسط أبرزهم عمرو دياب، وحماقي، وعايض، بالإضافة إلى نخبة من المواهب السعودية الصاعدة مثل الدي جي Cosmicat، وVinyl Mode، وDish Dash، وBiirdperson.

وستُساهم تشكيلة الأسماء اللامعة في تسليط الضوء على المواهب المحلية والإقليمية، وخلق فرصة استثنائية للتفاعل والمشاركة بين الثقافات والخبرات المختلفة بين السكان المحليين والنجوم القادمين من جميع أنحاء العالم إلى قطر.

حول ذلك، علّق طلال البهيتي - مدير العمليات ومدير حجوزات المواهب في مدل بيست: "تكمن مهمتنا في تجاوز حدود المشهد الموسيقي والغنائي في المملكة العربية السعودية فهو يهدف إلى تنمية صناعة الموسيقى في حميع أنحاء المنطقة وضمان إنشاء صناعة موسيقى مستدامة، وإلهام وتمكين الجميع."

وأضاف: "تأتي فعالية أريفيا في الدوحة بعد نجاحنا اللافت في مهرجان ساوندستورم SOUNDSTORM الموسيقي السنوي في الرياض، ونحن سعيدون للانطلاق خارج المملكة العربية السعودية لأول مرة والمشاركة في استضافة العروض الموسيقية التي تعد الجمهور بأجواء حماسية لا مثيل لها".

واختتم بالقول: "متحمسون للقدوم إلى قطر مع أعضاء فريقنا الموهوب لنضع خبرتنا في العمل على تقديم تجربة موسيقية متميزة لعشاق الموسيقى من جميع أنحاء المنطقة بمشاركة أبرز وأشهر الفنانين على مستوى المنطقة والعالم".

هذا وستأخذ الحفلات الموسيقية الليلية جماهير وعشاق كرة القدم العالمية في رحلة خاصة لا تُنسى للاستمتاع بمجموعة متنوعة من ألوان الموسيقى والراب والأغاني في العاصمة القطرية، الدوحة.

وستنطلق الحفلات الموسيقية والغنائية في نهاية كل مباراة في مسرح "الرحلة" المُخصصة لهذا الغرض، وذلك من 21 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى 18 كانون الأول (ديسمبر).