بالفيديو - شام الذهبي تكشف سر غضب أصالة من السؤال المتكرر عن تغيّر ملامحها

القاهرة - "لها" 13 أكتوبر 2022

في مداخلة مع الإعلامي صبحي عطري والإعلامية بسنت شمس في برنامج MBCTrending، كشفت شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة عن أن التساؤلات حول تغير ملامح والدتها أخيراً لم تقتصر على متابعي الفنانة الشهيرة وحدهم، بل لاحقتها هي أيضاً من خلال العديد من الاتصالات.

وقالت شام: "وصلتني مكالمات بشكل يومي تسأل عن سر تغيّر ملامح والدتي، وهي دائماً "مثل القمر" ويعبّر جمهورها عن إعجابهم بشكلها".


ورداً على سؤال: هل انزعجت أصالة من السؤال المتكرر عن ملامحها، فردّت من خلال تغريدة كتبتها أخيراً؟ قالت شام الذهبي: "ربما تكون والدتي شعرت بالضغط من الأسئلة، لكنها معروفة بصراحتها وبأنها لا تخفي شيئاً، وبالعكس هي تحب مشاركة الناس في أي شيء مفيد". وأضافت: "أنا حياتي كلها ماما، ومن وقت ما دخلت الجامعة وأنا بدي إخترع لها شيء يحلّيها".

وكانت أصالة قد علّقت على السؤال الذي يُطرح عليها باستمرار حول كيفية تغيّر ملامحها، حيث كتبت عبر حسابها في موقع "تويتر": "سؤال هلكني سؤال تعّبني سؤال جنّني ألا وهو (دخيلك شو عامله؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن (دخيلكم ماتسألوني)؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولاّ أنا أوڤر؟".