مختارات فلورمار لتطبيق إطلالات مكياج مذهلة لهذا الخريف

14 أكتوبر 2022

حان الوقت للترحيب بإطلالات الخريف التي تلقى رواجاً على منصات التواصل الاجتماعي ونراها على منصات عروض الأزياء: درجات ألوان طبيعية وداكنة. تخطّت علامة التجميل العالمية، فلورمار، كلّ حدود الإبداع مع أفضل أربعة منتجات للتجميل مبيعاً والتي تعتبر مثالية للحصول على المظهر الجذاب هذا الخريف.


كريم مرطب ملوّن، باللون البيج العاجي

احصلي على مظهر طبيعي ومشرق مع هذا المرطّب الذي يُعد القاعدة المثالية لأيّ مظهر مكياج. يساعد في توحيد لون البشرة، مع الحفاظ على توازن الرطوبة فيها بفضل احتوائه على الألوفيرا. (متوافر بستة ألوان: بيج نقي وبيج ناعم وعاجي وبيج عاجي وبيج ذهبي ورملي).

مُحدّد عيون جل، باللون الأسود

باستخدام أداة التطبيق الخاصة، يمكن أنّ يخلق مٌحدّد العيون هذا أيّ مظهر للعين بكثافة مذهلة ولمسة نهائية غير لامعة. يساعد في رسم خطوط رفيعة أو سميكة وإيجاد العمق الذي يناسب عينيك. (متوافر بأربعة ألوان: أسود جل وأزرق داكن وبنّي غامق وأخضر داكن).

البودرة المضغوطة، باللون الوردي الخوخي

إنّ التأثيرات المغذّية والمرطّبة لهذه البودرة مذهلة، مما يجعل بشرتك تبدو حريرية ولامعة بعد الاستخدام. غنية بتركيبة خاصة تساعد على التحكم في الدهون الزائدة في بشرتك، مما يساهم في منع تكوين حَبّ الشباب ويحافظ على توازن الرطوبة في البشرة. (متوافرة بتسعة ألوان مختلفة: البيج مع الذهبي والذهبي المزدوج والذهبي البيج الرخامي والذهبي الوردي الرخامي والبيج المطفأ والوردي الخوخي والبورسلين العاجي والبيج الناعم والرملي الدافئ).

طلاء الأظافر الكلاسيكي، بلون زهرة الرمان

مع تركيبة جديدة ومُحسّنة وفرشاة أكثر سماكةً، تمنحك مجموعة طلاء الأظافر من فلورمار الآن الفرصة للاستمتاع بأظافرك الملونة لفترة أطول. تحتوي على الكالسيوم والمغنيسيوم، مما يحافظ على أظافرك قوية ومحمية، بينما لا تزال تبدو جذابة. يعتبر هذا اللون الرائع مثالياً للألوان الداكنة التي يتميز بها فصل الخريف. (متوافر بـ 28 لوناً).