كارول سماحة: مايا دياب ليست مطربة... وتعاركت مع إليسا كلامياً

14 أكتوبر 2022

تحدثت الفنانة اللبنانية كارول سماحة خلال استضافتها في برنامج "حبر سرّي" الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة "القاهرة والناس"، عن علاقتها بالعديد من زميلاتها في الوسط الفني.

ورغم اعترافها بحدوث مشادات كلامية بينها وبين إليسا خلال مشاركتهما معاً في برنامج "ذا إكس فاكتور" The X Factor عام 2013، إلا أنها نفت حصول عراك بالأيدي بينهما.

وقالت سماحة "مايا دياب لا تغني الطرب، وعرفت تعمل شي، وهي ذكية وشاطرة ونجحت في الاستعراضات والشو والبرامج اللي بتقدمها".

واعتبرت أن المواقف السياسية التي يطلقها الفنان تضرّ به، على غرار ما حصل مع فضل شاكر، كاشفةً في هذا الإطار أن اغنية "يا غايب" التي أصدرها في عام 2003، كانت لها في البدء، حيث قالت: "كان من المقرر طرح الألبوم بعد شهرين، وفضل شاكر طرحها منفردة "سينغل" بكلمات شاعر آخر بعد الحصول على حقوقها، وهذا الأمر صدمني لأنني كنت متعلقة جداً بالأغنية".

ورداً على سؤال حول اعتزالها، أجابت كارول سماحة: ""سأقرر الاعتزال لما صوتي يتعب وميبقاش يخدمني ولا أتحمل أني اسمع صوتي بشكل مش كويس وبالنسبة للشكل وكبر السنّ مش مهم لأني مطربة مش موديل".

يُذكر أن آخر أعمال كارول سماحة، هو فيديو كليب أغنية "إجازة" من إخراج بتول عرفة، وكلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.