بالفيديو - محمد رمضان ينشر الصورة الأولى لشخصية "العمدة"

القاهرة - "لها" 14 أكتوبر 2022

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، الصورة الأولى لشخصية "جعفر العمدة" التي يجسدها في مسلسله الجديد "العمدة"، الذي يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وعلّق رمضان على الصورة قائلاً: "توكلنا على الله العمدة رمضان القادم، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد سعيد وجوهر".

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

من ناحية أخرى، كشف المؤلف مدحت العدل عن استيائه من كثرة المشاكل التي يتعرض لها محمد رمضان أخيراً، وتسببت في إلغاء حفلاته في الإسكندرية وسوريا والعراق، ومدى تخوف شركة "العدل غروب" من تأثير هذه المشاكل في نجاح فيلم "ع الزيرو"، موضحاً أن رمضان يخطئ مثل أي شاب.

وقال العدل في لقاء له مع برنامج "ET بالعربي": "ده طبيعي وكلنا معرضين للخطأ، وإحنا مش خايفين، الرجل ملتزم ومحترم ومؤدب ويملك جماهيرية عريضة في الوطن العربي". وأضاف: "المثل المصري بيقول بيعملوا من الحبة قبة، فممكن يبقى موضوع صغير قد كده السوشيال ميديا تكبّره، لكن لو اتحط في سياقه هيبقى طبيعي".

وقال العدل إن شركة "العدل غروب" تعتز بالتعاون مع محمد رمضان، مضيفاً: "بنعتبره حد من ولادنا وبنتمنى على قدر المستطاع إننا ننصحه زي ما بننصح ولادنا، وهو بيتقبل هذا النصح".

كما أكد ثقته في نجاح فيلم "ع الزيرو" بالقول: "كشركة لنا منهج، وحتى لو قدمنا فيلم خفيف، عارفين بنقدمه ليه، وأعتقد أنه هيعود على رمضان بتأثير إيجابي".