هند القحطاني تشنّ هجوماً لاذعاً على طبيب تسبب بتشوه في وجهها

16 أكتوبر 2022

هاجمت مشهورة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية هند القحطاني عبر صفحتها على تطبيق سناب شات طبيباً سعودياً، واتهمته بأنه تسبب لها بأذى كبير في بشرتها قبل سنوات عديدة، وهو ما عرضها للانتقادات.

وظهر هند في المقطع وهي تتحدث عن الطبيب، مؤكدة أنه أذى بشرتها حين كان عمرها 27 عاماً حيث قام بحقن خدودها بمادة غير مصرح باستخدامها وممنوعة في مكان إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية.

وأضافت: "الله لا يسامحه، لأنه مجرم، حط مادة كاوية في خدودي، وكان يقول إن المادة أميركية، واعتقدت حينها أنه صادق لكن هذه المادة ممنوعة هنا".

وروت المشهورة السعودية معاناتها مع عملية التجميل الفاشلة: "اكتشفت أن آلاف النساء خضعت لهذه الجراحة أيضاً، والمادة نزلت من مكانها في الخد، وحينما رحت له العيادة وجدت نساء أخريات مثلي، وكل واحدة تحكي للتانية معاناتها".

تفاعل المتابعون لشكل واسع مع المقطع وانقسمت التعليقات بين من أيّد خروجها في فيديو للفت أنظار متابعاتها اللواتي تفكرن في اللجوء الى التجميل والحقن على وجود هكذا مادة ممنوعة، رغم انها لم تعلن عن اسم الطبيب. في حين هاجمها البعض الاخر على اعتبار ان ما قالته تشهير وإساءة للطبيب واستعراض للحصول على مزيد من المشاهدات لا سيما وانه مرّ وقت طويل على هذه الحادثة.