بالفيديو - أمير كرارة يتكلم عن إبنه وهذا ما علمه له

القاهرة – "لها" 16 أكتوبر 2022

كشف الفنان أمير كرارة، خلال لقائه في البرنامج الخليجي بوشعيل، الذي يقدمه الفنان نبيل شعيل، عن تفاصيل علاقته بنجله سليم، مشيرًا إلى أنه مرتبط به وينتظره يوميًا حتى يعود من العمل.

وقال كرارة: "سليم ابني مرتبط بيا وكنت بخبي عليه إني مسافر عشان ميزعلش، وفي مرة سافرت بلغاريا وقولتله هسافر 3 أيام بس، ورجعلته بعد 11 يوما، وبيقعد مستنيني كل يوم".

وواصل: "أنا بربي سليم على المسئولية وإنه يعتمد على نفسه، وباخده معايا اللوكيشن وبخليه يشتغل مع الناس وبيقبض من الإنتاج علشان يعرف إن أبوه والممثلين مش بيلعبوا".


وكشف أمير عن الفنانة التي يريد أن يشارك معها في عمل رومانسي، مؤكدًا أنه سيقدم شخصية رومانسية في المسلسل المقبل. مؤكداً أنه لم يشارك في أي عمل رومانسي إلى الآن، قائلاً: مفيش ورق جالي كويس، ولسه عندي كتير في التمثيل مطلعش، ومستني الدور المناسب حتى أشارك في عمل رومانسي".

وعن الفنانة التي يتمنى أن يشارك معها في عمل رومانسي، قال: "لازم الفنانة اللي أشارك معها تبقى ممثلة بمعنى الكلمة، وفي كتير نفسي أشتغل معاهم، ومشتغلتش معاهم قبل كده، لو شاركت في عمل رومانسي أحب إني أشتغل مع منى زكي ومنة شلبي وهند صبري، ونادين نجيم، وسيرين عبدالنور".

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة هي مشاركته في مسلسل "العائدون"، الذي شارك به في الماراثون الرمضاني لعام 2022، الذي جسد دور ضابط يدعى عمر، وشارك بالمسلسل معه، أمينة خليل، محمد ممدوح ومحمود عبدالمغني وهاجر الشرنوبي وصبري عبدالمنعم ومحمد عادل ورشا بلال وأحمد الأحمد، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، كما شارك كرارة في مسلسل "الاختيار 3"، كضيف شرف خلال الأحداث، وظهر بشخصية الضابط أحمد المنسي التي قدمها في الجزء الأول، وقام ببطولة "الاختيار 3" كل من ياسر جلال وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وأحمد السقا.