بالفيديو - يحيى الفخراني يفاجئ الجميع بهذا الخبر

القاهرة – "لها" 16 أكتوبر 2022

أعلن الفنان يحيى الفخراني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، عن مشاركته في الموسم الرمضاني 2024 بعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، مشيراً إلى أنه كان من المقرر تقديمه رمضان المقبل، ولكن تم تأجيله نظرًا لانشغال عبد الرحيم كمال بأعمال أخرى.

وقال الفخراني: "أنا هشارك في عمل في الموسم الرمضاني ولكن السنة الجاية 2024، وهو من تأليف عبد الرحيم، ومن إخراج شادي الفخراني، وسيبدأ التحضير له بعد شهر، وكان المفروض العمل ده يكون السنادي في الموسم الرمضاني الجاي، ولكننا قررنا نأجله بسبب انشغال عبد الرحيم كمال بأعمال أخرى ويا رب يكون ليا عمر".


وتطرق الفخراني للحديث عن عودة عرض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، قائلا: "ياما في الجراب يا حاوي هي ليلة من ألف ليلة وهتبدأ يوم الجمعة المقبل، وأول عرض قدمته للمسرحية دي كان عام 1992 من بطولة أنغام وعلي الحجار".

وعلق يحيى الفخراني على الأزمات الاقتصادية في العالم العربي، قائلا: "إحنا أحسن من غيرنا كتير وعرفنا ناخد جنب من الأزمات الاقتصادية والدولة عملت حساب دا لأننا حكومة واعية ومستعدين لمواجهة الأزمات.

ويذكر أن، مسرحية ياما في الجراب يا حاوي تضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، شريف دسوقي، سماء إبراهيم ومن تأليف بيرم التونسي ومن إخراج مجدي الهواري.