عمر كمال يضع حداً لأخبار عقد قرانه على طليقة أحمد الفيشاوي

القاهرة – "لها" 17 أكتوبر 2022

انتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباط مطرب المهرجانات عمر كمال بسيدة الأعمال ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك بعد نشره صورة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها مع أحد شيوخ الأزهر، ما دعا الكثيرين للقول إنه عقد قرانه وأن مَن معه في الصورة هو المأذون.

وفي ردّه الأول، نفي عمر كمال كل ما أُشيع عن خبر زواجه من ندى الكامل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه في "فيسبوك" حيث نشر صورته مع الشيخ الأزهري وبجوارها صورة لهما بدا فيها وهو يرتدي الملابس الكاجوال، وعلّق عليها قائلاً: "السلام عليكم إمبارح شوفت صديقى الدكتور أسامة قابيل بعد شغله ونوّرني وكان قعدة جميلة، وأخدنا صور عادية بعد القعدة وكان لابس اللبس الأزهرى الجميل لأنه بعد شغله".


وأضاف: "الناس ف لحظة ربطت ده إنو كتبت كتابي وبحاجات شخصية في حياتي مع إني كنت لابس شورت وكاب وقاعد في قعدة خاصة جداً مع ناس بحبها، ليه يا جماعة فيه ناس عندها إصرار تخليني أطلع كلام مش عاوز أقوله وتفتش ورايا".

واختتم عمر كمال منشوره بالقول: "وليه الناس متراعيش إن كل واحد ليه أهل وأسرة بيعملهم مشاكل بكل كلمة غلط بتنزل أنا حتى يوم ما أتجوز مش هدخل حياتي الشخصية في السوشيال ميديا إطلاقاً... ياريت يا جماعة تسيبوني في حالي وتراعوا ربنا في سيرة الناس وفيه حاجات في مصر أهم ١٠٠ مرة مني ومن أخباري الشخصية".