نادين الراسي تفاجئ الجميع بفيديو لشقيقها الراحل... وهذا ما قالته لسيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم

17 أكتوبر 2022

شاركت النجمة اللبنانية نادين الراسي متابعيها على "تويتر" بمقطع فيديو ظهرت فيه بملابس سوداء وتحمل في يدها قلماً وتحاول كتابة رسالة لشقيقها الراحل النجم جورج الراسي تحت عنوان "عيونك عنوان حياتي".

وبصوت مبحوح، وجّهت الراسي رسالة رثاء الى شقيقها الراحل عبّرت من خلالها عن حزنها وشوقها والحنين الذي تعيشه منذ رحيله، ودعت رب العالمين أن يمنّ عليها بالصبر والتحمل... وعلّقت على المقطع قائلةً: "بالسما منتلاقى... يا خيي شكر كبير لكل المحبين على وقفتن حدّي وعلى صلواتن الدايمة يلي من خلالها رح كفي الطريق بمرافقة ملاكي يلي بالسما".


إلى ذلك، قررت نادين الراسي أن تدخل على خط الخلاف بين النجمتين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم في محاولة للإصلاح بينهما، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وكتبت نادين تغريدة على "تويتر" للنجمتين جاء فيها: "العُمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز!! منتنافَس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالَم". وأضافت: "سيرين نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة".


وسارعت سيرين عبد النور للتفاعل مع ما قالته نادين الراسي، وعلّقت بتغريدة كتبت فيها: "الله يرحم روحه ويحميكي يا حياتي من كل شر وإرجع شوف الضحكة على وجهك هيدا الأهم هلّق والباقي تركيه للأيام".