المسلسل House of the Dragon يكتمل بعرض OSN+ الحلقة الأخيرة

25 أكتوبر 2022
• الحلقة الأخيرة من House of the Dragon تُعرض حصرياً على OSN+

• كامل حلقات المسلسل باتت متاحة على المنصة

• المنصة تقيم عرضاً رقمياً للتنانين في أفق دبي. يمكنك مشاهدة الفيديو هنا.

• الحلقة الأولى من المسلسل متاحة مجاناً على قناة OSN+ في "يوتيوب"

• OSN+تقدّم خصماً حصرياً على الاشتراكات السنوية

عرضت OSN+خدمة بث المحتوى الترفيهي المتميز الرائدة في المنطقة، أمس الاثنين 24 تشرين الأول/أكتوبر الحلقة الأخيرة من المسلسل الدرامي الشهير House of the Dragon وأصبحت كامل حلقات المسلسل متاحة على المنصة بعد طول انتظار.

وبهذه المناسبة، أُقيم عرض رقمي دراماتيكي لتنانين أحاطت ببرج خليفة في دبي. وجاء هذا العرض تتويجاً لسلسلة من مقاطع الفيديو التي عُرضت للتنانين التي تنفث النار وهي تنزل في منطقة العلا التاريخية بالمملكة العربية السعودية.

وفي إمكان الجمهور الاستمتاع بمشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل House of the Dragon مجاناً على قناة OSN+في "يوتيوب"، وذلك احتفالاً بعرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، وإثارة حماسة الجمهور لمشاهدة حلقات المسلسل كاملةً على المنصة. هذا، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الموسم الثاني من House of the Dragon في العام 2023 بعد أن تقرّر تجديده لموسم ثانٍ.


وكان العرض الأول للمسلسل على OSN+ الأكبر على الإطلاق، إذ تجاوزت مشاهدات الحلقة الأولى منه مشاهدات الحلقة الأخيرة من المسلسل Game of Thrones، بأكثر من 25 في المئة. كذلك ارتفع عدد مرّات تنزيل تطبيق OSN+ ثلاث مرات، ليرتقي بسرعة في تصنيفات متاجر التطبيقات الرسمية في المنطقة، ما يبرز تميّز إطلاقه على كل الصعد. 

ويتألف المسلسل من عشر حلقات ويستند الى رواية Fire & Blood للكاتب جورج ر. مارتن، وتقع أحداثه قبل مئتي عام من أحداث Game of Thrones، ويروي قصة آل ترغاريَن. ويلعب أدوار البطولة في هذا العمل كلٌ من: بادي كونسيدين، ومات سميث، وأوليفيا كوك، وإيما دارسي، وستيف توسان، وإيف بيست، وسونويا ميزونو، وفابيان فرانكل، وريس إيفانز.

لفترة محدودة فقط، تقدّم OSN+ خصماً حصرياً على الاشتراكات السنوية، إذ يمكن الجمهور الاستمتاع باشتراك لمدة عام كامل عند سداد قيمة اشتراك 8 أشهر فقط.