ريهام عبد الغفور تكشف سراً عن مسلسل "الغرفة 207"

القاهرة – "لها" 31 أكتوبر 2022

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن مفاجاة كبيرة حول مشاركتها في مسلسل "الغرفة 207"، عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، وبطولة الفنان محمد فراج.

وقالت ريهام في تصريحات صحافية، على هامش العرض الأول للمسلسل، إنها تجسد فيه شخصية فتاة تدعى "شيرين"، وتسكن في الغرفة 207، المعروف عنها بأنها مسكونة من العفاريت والجن، معترفة أنها لم تقرأ الراوية بعد، حيث إن شخصيتها لم تكن موجودة خلال أحداث الرواية، كما أن هناك عدداً من الاختلافات بين العمل الدرامي والرواية.

وعبّرت عبد الغفور عن سعادتها بنجاح عمليها اللذين عُرضا أخيراً على المنصات الإلكترونية، وهما مسلسلا "وش وضهر" و"منعطف خطر"، متمنيةً نجاح مسلسل "الغرفة 207"، ومسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي تنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

يضم مسلسل "الغرفة 207" الكثير من الفنانين، بينهم: محمد فراج، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، مريم الخشت، أسماء جلال، بيومي فؤاد، علي الطيب، والمسلسل مأخوذ من رواية "الغرفة 207" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وهو سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري، وتدور أحداثه في عام 1968، داخل فندق أصرّ صاحبه على الإبقاء على "الغرفة 207" رغم الأنباء التي تدور حولها عن الرعب والإثارة، حيث أودت بحياة كل من عاش فيها، باستثناء قلائل تمكنوا من الفرار منها.