بالفيديو - مفاجأة أصالة لجمهورها في ختام "مهرجان الموسيقى العربية"

القاهرة – "لها" 03 نوفمبر 2022

تحيي الفنانة السورية أصالة نصري اليوم (الخميس) حفل ختام "مهرجان الموسيقى العربية"، وقد أعدّت لجمهورها مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تستضيف في الحفل الفنان الشاب أحمد سالم، والشهير بالمطرب النقاش، ليشاركها في الغناء.

وكان أحمد سالم قد كشف عن مشاركته في الحفل الغنائي الذي تحييه النجمة أصالة في ختام الدورة الـ31 من "مهرجان الموسيقى العربية"، حيث نشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتدرب على أداء مجموعة من أغاني أصالة مثل "قد الحروف"، و"ع اللي جرى". 


وكانت أصالة قد شوّقت جمهورها للحفل، ونشرت عبر حسابها في "إنستغرام" البوستر الخاص به، وكتبت معلقةً عليه: "رح نلتقى بمكان من سنين طويله فيه بنلتقي... فيه بنينا ذكريات ووصلنا بصوت واحد لحدود السّما... بدار الأوبّرا المصريه بأجمل وأعرق دار للموسيقى العربيّه الأصيله... الأغاني كتير حلوه ورح نقدّم بعض منها بشكل جديد ما بيشبه شي قبله... متل لوحه رسمت ترتيب الأغاني مرّه نرقص ومرّه نسمع ومرّه نسرح وبصوت عالي حنغني... رح نترك برّه كلّ الأوجاع ونجتمع على موعد للفرح للأمل للشجن للمحبًه وللوفا... ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربيّه رح تجمعنا سوا أنتوا وأنا بالسّاحره الآسره القاهرة".