جراحة عاجلة لمديحة حمدي وجمهورها يدعو لها بالشفاء

القاهرة – "لها" 03 نوفمبر 2022

كشفت الصفحة الرسمية للفنانة مديحة حمدي عن خضوعها لجراحة عاجلة اليوم الخميس، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

وكتب جمهور ومحبو الفنانة الكبيرة عدداً كبيراً من المنشورات يدعون فيها لها بالشفاء العاجل.

وكانت مديحة قد كشفت أمس أنها ستخضع لعملية جراحية لاستئصال المرارة، حيث قالت في تصريحات صحافية: "أنا هعمل عملية المرارة بكرة الصبح إن شاء الله، أنا بقالي 4 شهور بعاني منها، وحاولنا بالأدوية والعلاجات بس للأسف لازم أعمل جراحة".

يُذكر أن الفنانة مديحة حمدي أُصيبت بفيروس كورونا مرتين، وكشفت عن تفاصيل إصابتها به قائلةً: "ربنا نجاني من دور كورونا للمرة الثانية، وبنصح الجمهور الالتزام بالكمامة والإجراءات الاحترازية".

وعن عودتها الى الفن مرة أخرى، أوضحت: "بشكر كل جماهيري اللي نفسهم يشوفوني تاني على الشاشة، وفي حاجات تحت القراءة لسة مخترتش حتى الآن، وطبعاً اللي منعني عن الفن الفترة اللي فاتت هي وفاة زوجي، لأني مريت بفترة مش لطيفة والحمد لله ربنا بينسّي".

ويُعدّ مسلسل "أم الصابرين" آخر أعمال مديحة حمدي الفنية، حيث عُرض عام 2012، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وتدور أحداثه عن السيدة زينب الغزالي، والتي عُرفت بـ"أم الصابرين"، ودورها في الحركة النسائية مع هدى شعراوي، وقد شاركها في البطولة: رانيا محمود ياسين، طارق الدسوقي، أحمد هارون، ميار الببلاوي، حنان سليمان، فايزة كمال، وجمال إسماعيل، وهو من إخراج أحمد إسماعيل الحريري.