انتقادات لبشرى بعد ظهورها بإطلالة مقلّدة من ليلى علوي

القاهرة- "لها" 06 نوفمبر 2022

واجهت النجمة بشرى انتقادات عديدة بعد ظهورها في حفل خيري لصالح مستشفى السرطان، أقيم في دبي مساء أمس (السبت) الخامس من تشرين لثاني (نوفمبر) الجاري، وهي ترتدي فستاناً مقلداً نسخة طبق الأصل من فستان صممه المصمم العالمي زهير مراد، وظهرت به الفنانة الكبيرة ليلى علوي في إحدى المناسبات الفنية!

وظهرت بشرى في الحفل بفستان أسود طويل مزود بـCape، ومطرز الكم بالجانب الأيمن بالذهبي، وأشارت إلى أنه من تصميم السوري أيمن لحموني، ولكنه في الحقيقة نسخة من فستان للبناني زهير مراد طرحه ضمن مجموعته للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022.

وكانت النجمة ليلى علوي ارتدت الفستان الأصلي من تصميم زهير مراد باللون الأبيض في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في 2021.

يشار إلى أن آخر أعمال بشرى السينمائية فيلم "معالى ماما"، والذى طرح في دور العرض العام الماضى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث ناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه، وشارك في البطولة بجوار بشرى، محمود الليثى ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ"سولي"، والطفل ياسين، ومحمد علي رزق، والفيلم من تأليف لؤي السيد إخراج أحمد نور.