"لها" تكشف سبب تأجيل مسلسل ياسر جلال لرمضان 2024

القاهرة- "لها" 06 نوفمبر 2022

رغم بدء تصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ونور اللبنانية، إلا أن الجمهور فوجئ بالشركة المنتجة للمسلسل، تتخذ قراراً بتأجيل العمل حتى رمضان 2024. وأثار قرار التأجيل الجدل بين جمهور ياسر جلال، خاصة أنه بدأ تصوير العمل بالفعل.

وعلمت "لها" أن السبب الرئيسي لتأجيل عرض المسلسل هو أن العمل سيتطلب التصوير في عدة دول، كما أنه يحتاج لوقت طويل لتنفيذ مشاهد الجرافيك على أعلى مستوى لذا فإن المخرج وجد أنه من الصعب جداً أن يتم الانتهاء منه بشكل يناسب قوته قبل حلول شهر رمضان.

حدوتة "ألف ليلة وليلة" مرتبطة لدى الجمهور بالشهر المبارك لذا جاء قرار عرضه في رمضان ٢٠٢٤، وقد بدأ تصوير المسلسل قبل أيام في مدينة الإنتاج الإعلامي، وجمعت المشاهد التي تم تصويرها بين ياسر جلال وياسمين رئيس.

ومن المقرر أن ينضم عدد من نجوم العمل للتصوير خلال الفترة القادمة منهم شيري عادل ونور اللبنانية للانتهاء من أكبر عدد من مشاهد المسلسل قبل انشغال عدد من فريق العمل بضغط تصوير مسلسلات رمضان ٢٠٢٣.

المسلسل تأليف أنور عبد المغيث ويشارك في بطولته أحمد ماهر ومايان السيد ومحمد رياض، يذكر أن آخر أعمال ياسر جلال كان مشاركته في مسلسل "الاختيار3" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، في حين شاركت اللبنانية نور في مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة.