حنان مطاوع تكشف هذا السرّ الغريب عن حفل زفافها

القاهرة – "لها" 07 نوفمبر 2022

كشفت الفنانة حنان مطاوع في تصريحات صحافية مواقف كوميدية عدة، يعود أحدها الى يوم زفافها إلى المخرج أمير اليماني عام 2016، قائلةً: "ما لا يعرفه الكثيرون أنني أفضّل انتعال الأحذية المستوية بدون كعب لأنني أعاني مشكلة مزمنة في أسفل الظهر، ويوم زفافي كان الفستان طويلاً جداً، وبقيت طوال الفرح بـ"سليبر" الفندق ولم يلاحظ أحد ذلك".

وأضافت حنان أن اليمانى يحب عمل المقالب: "في إحدى المرات كان هيجيلي القلب، لأني كنت نازلة على السلّم في البيت الجديد، وفي فراغات بين درجات السلّم، وهو كان متخبّي تحت السلم ومسك رجلي فوقعت وفضلت أصرخ وأعيط، وماما حلفته على المصحف ما يخضنيش تاني".

وأردفت بالقول إن زوجها ينفّذ هذه النوعية من المقالب مع مربّيتها ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، التي تحاول بدورها أن تردّ له المقالب.

وعن عاداتها في المنزل قالت حنان: "أنا مهووسة بالنظافة، لو الصابونة شكلها مش عاجبني ممكن أغسلها مرة واتنين وتلاتة، وأماليا بنتي بقت تقلّدني، وهي شبهي في شخصيتها".

وعن علاقتها بالطبخ قالت: "مستحيل أطبخ لنفسي، لو عليا آكل عيش وجبنة وتونة وفواكه ويبقى كده حلو جداً بالنسبة لي، لكن أحياناً اضطر أطبخ عشان أماليا".