هنادي مهنا تحتفل بذكرى زواجها بطريقة مبتكرة

القاهرة – "لها" 07 نوفمبر 2022

احتفلت الفنانة هنادي مهنا بعيد زواجها من الفنان أحمد خالد صالح، بطريقة مبتكرة، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة من حفل الزفاف وهي ترتدي فستان الفرح، وعلّقت عليها بالقول إن تلك الصورة من أرشيف "غوغل"، وهو ما يعني أن الموقع الشهير يذكرها بالمناسبة، ثم نشرت مجموعة صور جمعتها مع زوجها أحمد خالد صالح من حفل الزفاف من دون أن تعلّق عليها.


وبدت الصور معدّلة لتكون بالأبيض والأسود، وظهرت هنادي فيها بفستان الزفاف، وعلّقت عليها قائلة: "أرشيف هاتفي الذي تم طرحه اليوم".


وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة هنادي، متمنين لها السعادة والفرح في حياتها مع زوجها.

يُذكر أن هنادي مهنا تحدثت من قبل عن رحلتها مع فقدان الوزن، قائلةً إنها ابتعدت عن الأضواء منذ نهاية عام 2020 ولم تظهر مرة أخرى إلا في نهاية صيف 2021، مشيرة إلى أنها فعلت الكثير لتفقد وزنها، ومؤكدة أن وزنها الحالي هو نفسه حين كانت تعيش في إسبانيا أثناء دراستها الجامعية، قبل أن تعود إلى مصر وتبدأ في تناول المأكولات المصرية الشهية التي أكسبتها الكثير من الوزن.

وأضافت هنادي أنها عانت كثيراً لفقدان وزنها، واتّبعت أنظمة غذائية ومارست الرياضة، لكن وزنها زاد باكتساب العضلات، مشيرةً إلى دخولها في حالة من اكتئاب بسبب عدم قدرتها على خسارة الوزن الزائد، وهو ما دفعها للجوء الى أحد الأطباء لمساعدتها.