عفاف شعيب تروي قصة تعرّضها للسحر وهجومها على النجمات بسبب الحجاب

القاهرة – "لها" 07 نوفمبر 2022

قالت الفنانة الكبيرة عفاف شعيب إن بعض تصريحاتها حول الفنانات اللواتي خلعن الحجاب أخيراً مثل حلا شيحة وشهيرة وسهير رمزي تم فهمها بشكل خاطئ، مؤكدةً أنها لم تهاجمهن وإنما "زعلت عليهن" بحسب تعبيرها.

وقالت عفاف خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة "الحياة": "أنا زعلت عليهن، وبالعكس دعيت لحلا شيحة ربنا يردّها ردّاً جميلاً وهو فعلاً ردّها."


وأضافت: "أنا مقولتش حاجة تسيء للفنانات، أنا قلت إنهن حلوين والناس بتحبهن بالحجاب، دي حرية شخصية لكن زعلت إن كل واحدة قاعدة 27 سنة بالحجاب، ليه تضيع تاريخها".

وعن إمكانية أن تمثل بـ"الباروكة" مثل الفنانة صابرين، قالت: "طبعاً لا أوافق، وليه أمثل بالباروكة، إيه المانع يغيروا الدور وتفضل الممثلة بحجابها؟".

كما كشفت عفاف شعيب أنها تعرضت للسحر في ما مضى، قائلةً: "إتعمللي سحر زمان كتير، وكانت أمي الله يرحمها تقول خليكي في آية الكرسي تمنع أي حاجة". وتابعت: "لما قابلت مولانا الشيخ محمد متولي الشعرواي أكثر من مرة، كان دايماً يقوللي خلي لسانك عامر بذكر الله".

وعندما سألها المذيع: هل كان السحر من زملائك في الوسط الفني؟ وكيف عرفتِ بوجوده أصلاً، قالت: "في من جوا الوسط ومن خارج الوسط، وأنا بحس بالسحر وبشوف رؤى".