باسم مغنية ينتقد بجرأة أداء بعض الممثلات

08 نوفمبر 2022

انتقد النجم باسم مغنية بعض الممثلات اللواتي تحوّلن إلى عارضات أزياء، ولم يركزن على مستواهن الفني ومكانتهن، لافتاً إلى أن معظم الممثلات في الوطن العربي، أصبح أداؤهن ضعيفاً بعد أن كن مثالاً يُقتدى به.

وكتب الممثل اللبناني في تغريدة له عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "لست من هواة التعميم، ولكن بات واضحاً أن معظم الممثلات في الوطن العربي، أصبح أداؤهن ضعيفاً وسطحياً بعد أن كنّ مثالاً يحتذى به من ناحية الأداء وكنت من أشد المعجبين بهن".

ووجّه باسم نصيحة الى الممثلات في ختام تغريدته، قائلاً: "أتمنى أن يرجعن إلى الزمن الجميل ويبتعدن قدر الإمكان عن عالم السوشيل ميديا والمكياج واللوك"، مرفقاً التغريدة بهاشتاغ: "أنتن ممثلات لا models... عفواً".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع تغريدات باسم وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لها، واعتبر الكثير منهم أن السبب قد يكون السوشيال ميديا والبحث المستمر عن التريند ومجاراة الموضة.

من جهة ثانية، أكد النجم اللبناني أنه لن يتواجد في الجزء الثالث من مسلسل "للموت"، علماً أن آخر أعماله هو مسلسل "السّر التحدّي2"، وقد شاركه في البطولة النجوم: بسام كوسا، فادي ابراهيم، جورج شلهوب، كارمن لبس، وسام حنا، ستيفاني صليبا، وغيرهم.