بالفيديو - سوسن أرشيد تحتفل بميلاد مكسيم خليل بلقطات خاصة

08 نوفمبر 2022

احتفلت الممثلة سوسن أرشيد بيوم ميلاد زوجها النجم مكسيم خليل الـ44 من خلال مقطع فيديو يضم الكثير من اللقطات الخاصة والاستثنائية التي جمعتهما في الفترة الأخيرة.

وشاركت النجمة السورية المقطع عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" واستعرضت لحظات ممتعة تجمعها بزوجها وعائلتها في الغربة، وظهرت في المشاهد وهي تستمتع بوقتها مع أسرتها الجميلة، كما وثقت وجوده الدائم بجوارها في كل المناسبات والظروف، وكشفت عن العلاقة القوية التي تجمع مكسيم بأولاده.

ووجّهت أرشيد من خلال الفيديو رسالة حب لزوجها كتبت فيها: "كل سنة وإنت بخير وصحّة ونجاح ويا رب تكون سنتك بيضا متل قلبك وتحملك نجاحات وناس محبّة يا حبيبي".


كذلك نشرت الكثير من رسائل التهاني التي وصلتها بمناسبة عيد ميلاد زوجها عبر خاصية الستوريز في "انستغرام"، وقدّمت لهم الشكر.

نال الفيديو إعجاب الآلاف من متابعي سوسن ومحبي مكسيم من المشاهير والجمهور وتفاعلوا مع المشاهد الخاصة وتمنّوا لهما الكثير من الحب والسعادة واستمرار علاقتهما المميزة.

يُذكر أن آخر أعمال النجم السوري مكسيم خليل، مسلسل "رقصة المطر"، الذي تعاون فيه مع الفنانتين إيميه صياح ورولا بقسماتي، وهو من تأليف بيار صمعة، وإخراج جو بوعيد، إضافة الى مسلسل "المنصة" الذي عُرضت منه 3 أجزاء عبر شبكة "نتفليكس" ويعدّ من أنجح الأعمال التي قدّمها الفنان في الأعوام السابقة.