بالصور - مفاجأة من إيفانكا ترامب لشقيقتها قبل زفافها بأسبوع

09 نوفمبر 2022

في جو عائلي بسيط، احتفلت إيفانكا، ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، بوداع العزوبية لأختها غير الشقيقة تيفاني، التي ستتزوج من رجل الأعمال اللبناني مايكل بولس، خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري.

وشاركت إيفانكا عبر السوشيال ميديا، صورة جمعتها مع أخت زوجها لارا والعروس تيفاني التي ارتدت لهذا اليوم فستاناً أبيض ضيقاً من قماش الدانتيل، بينما اختارت إيفانكا ولارا، إطلالة متشابهة بثوب أبيض ضيق وعليه رسوم لورود باللون الأزرق.


وأرفقت إيفانكا الصورة بتعليق كتبت فيه: "بالعودة إلى فلوريدا، احتفلت بأختي الجميلة واللطيفة والرائعة تيفاني ترامب لقرب موعد حفل زفافها".


ومن المنتظر أن يقيم العروسان حفل زفاف فخماً في منتجع "مار أيه لاغو" بولاية فلوريدا، في 12 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، ويشرف على التحضيرات والتنظيم دونالد ترامب وزوجته السابقة مارلا آن ميبلز (والدة تيفاني)، ومن المتوقع أن يدعوان أكثر من 500 ضيف.



يُذكر أن بولس (25 عاماً) يصغر تيفاني بنحو 5 سنوات، وتمتلك عائلته مجموعة من الشركات، التي تقدّر قيمتها بمليارات الدولارات، وقد تقدّم لخطوبة تيفاني في كانون الثاني/يناير 2021، بحديقة الورود في "البيت الأبيض"، حيث قدّم لها خاتماً ماسياً يزن 13 قيراطاً، وتبلغ قيمته 1.2 مليون دولار، ويعيش الثنائي الآن في مدينة ميامي الأميركية.