بالفيديو - دينا حايك تبكي وتظهر بالشعر المستعار... هذا ما قالته عن إصابتها بالسرطان

09 نوفمبر 2022

في أول ظهور لها بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي، أطلّت النجمة دينا حايك في برنامج "فوق الـ18" وهي تضع شعراً مستعاراً قصيراً باللون البني الغامق لإخفاء أثر العلاج الكيماوي عليها.

وتحدثت الفنانة اللبنانية عن اللحظات الأولى التي عاشتها بعد معرفتها بأنها مصابة بالمرض الخبيث، حيث قالت إن موعد فحوصاتها الدورية كان مقرراً في أيلول/سبتمبر 2022، لكن بفضل العناية الإلهية، ذهبت لإجرائها قبل موعدها بـ6 أشهر، فتبين أنها مصابة بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة، لافتةً إلى أنه "فور تشخيصي بالمرض، فكرت بالطريقة التي سأخبر بها والدتي بالأمر، وشعرت بقلق وخوف كبيرين".

وأوضحت حايك أن نوع السرطان الذي أصابها "عنيف" و"سريع الانتشار"، إلا أن الأطباء أخبروها أنها اكتشفته في الوقت المناسب، وسارعوا لإجراء عملية استئصال موضعي للورم، ولاحقاً تم إخضاعها لجلسات العلاج الكيماوي.


ولم تتمكن دينا من كبت مشاعرها خلال حديثها عن الأمر فبكت بحرقة فور تلقيها اتصالاً من أمها التي أكدت لها أنها "النور الذي ترى من خلاله وقد سلّمت أمر ابنتي لله".

وقالت الأم إنها شعرت بأن أمراً سيئاً يحدث في المنزل، فحاولت الاستفسار من ابنها الذي لم يستطع إخفاء دموعه، فجاءت حفيدتها وقالت لها الحقيقة، التي سببت لها صدمة.